منتديات 25 يناير2011
منتديات 25 يناير 2011

منتديات 25 يناير2011

هو عباره عن منتدى اراء ومشاورات بما يخص احداث الثوره والتغيرات التى تحدث فى مصر والمشاكل التى تحدث فيها ومتطلبات الشباب *منتدى الثوره دعوه الى الحريه والديمقراطيه واللجوء الى اراء الشعب نحو مستقبلنا افضل.....
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
بركات الضمرانى
 
Egy 25
 
سليم ابو الليل
 
Admin
 
عصفوره
 
سامية خربوش
 
سيد ابوحفيظه
 
وطنى
 
المحرر
 
كتكوت
 

شاطر | 
 

 الجبهة السلفية تشارك فى مظاهرات 25 يناير.. وتؤكد رفضها أعمال التخريب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وطنى
عضو برونزى
عضو برونزى
avatar

الاوسمة :
عدد المساهمات : 414
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/02/2011

مُساهمةموضوع: الجبهة السلفية تشارك فى مظاهرات 25 يناير.. وتؤكد رفضها أعمال التخريب   الثلاثاء يناير 24, 2012 12:20 pm

الجبهة السلفية تشارك فى مظاهرات 25 يناير.. وتؤكد رفضها أعمال التخريب

الثلاثاء، 24 يناير 2012 -

أعلنت الجبهة السلفية عن مشاركتها رسمياً فى كافة الفعاليات الثورية والتى تمثل الموجة الثالثة للثورة بميدان التحرير وكافة ميادين مصر المختلفة جنباً إلى جنب مع القوى السياسية والثورية الحرة والوطنية، مؤكدة على أن مشاركتها لاستكمال ثورة 25 يناير.

وأكدت الجبهة السلفية فى بيان لها اليوم الثلاثاء، على رفضها الكامل لأى أعمال تخريب أو تدمير أو حرق لمنشآت الدولة ومقدرات الشعب المصرى، مشددة على رفضها أى أعمال اعتداء أو مواجهات مع قوات الشرطة أو القوات المسلحة دون مبرر أو داع لتظل ثورة 25 يناير التى ألهمت العالم هى ثورة سلمية بيضاء وينبغى أن نحافظ عليها كذلك.

ورفضت الجبهة السلفية، بشكل قاطع أى انقلاب من أى طرف على الثورة ومكتسباتها ومنها العملية السياسية التى شهد الجميع بنزاهتها والتى تمثل الإرادة الحرة لجموع شعبنا المصرى العظيم، مطالبة باستمرار العملية السياسية شاملة انتخاب رئيس للجمهورية ثم وضع الدستور الجديد دون تدخل أو وصاية من أحد.

وطالبت الجبهة السلفية، بعدم الاستجابة للضجة الإعلامية الخاصة بالدعوات لما سمته بـ" الخروج العادل أم الآمن للقوات المسلحة والمجلس العسكرى"، داعية إلى تسليم السلطة فى المدى الزمنى المحدد وبصورة كاملة دون أية امتيازات له أو تحفظات عليه مع احتفاظ المصابين وأهالى الشهداء بحقهم فى مقاضاة المسئولين عن مصائبهم أياً كانوا فى المسارات القانونية المعمول بها.

وشددت الجبهة، على ضرورة الإسراع بمحاكمة مبارك وعصابته المجرمة محاكمة عادلة ناجزة، ويشمل ذلك كل رموز نظامه البائد وكذلك كل ضباط أمن الدولة والأمن المركزى المتورطين فى قتل أبناء شعبنا ليس فى ثورة يناير فحسب، وإنما طوال ثلاثين عاماً من حكم المخلوع، مطالبة بإلغاء "جهاز مباحث أمن الدولة" سابقاً "الأمن الوطنى" حالياً، وإلغاء قانون الطوارئ سىء السمعة فوراً خاصة بعد التحركات الأخيرة والتى لا يدرى أحد من المسئول عنها كخطف الفتيات واقتحام المنازل وغيرها.

وطالبت الجبهة، بالإفراج الفورى عن الآلاف من المعتقلين السياسيين بعد الثورة وإلغاء المحاكمات العسكرية وكذلك الإفراج عن بضعة وأربعين معتقلاً، أغلبهم من الإسلاميين ـ والمحكومين بأحكام جائرة أمام المحاكم الاستثنائية فى عهد مبارك، والسعى الفورى لإطلاق سراح أبناء مصر المعتقلين فى الخارج كالعالم الأزهرى الدكتور عمر عبد الرحمن وكذلك المعتقلين المصريين بالسعودية وغيرها.

وأكدت الجبهة، على مطالبتها بوقف عن تشويه صورة ثوار مصر الأحرار فى وسائل الإعلام ورميهم بالعمالة والتخريب وغيرها والكشف عن الطرف الثالث المزعوم، مشددةً على أن سياسة تلفيق الاتهامات السياسية المرسلة دون دليل انتهت ومعها سياسة التخوين والتخويف والتى تضر بأى نظام أكثر مما تنفعه، مشددة، على ضرورة استمرار الحالة الثورية فى كل ربوع مصر حتى تتحقق كافة مطالبها المشروعة كاملة غير منقوصة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجبهة السلفية تشارك فى مظاهرات 25 يناير.. وتؤكد رفضها أعمال التخريب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات 25 يناير2011 :: احداث مصر :: قسم شباب ثورة المصريه 2011-
انتقل الى: